رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. "لبنانية" تحتفل بعيد ميلادها في حفل ضخم .. ومبلغ "لا يصدق" ثمن فستانها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سيدة لبنانية احتفلت بعيد ميلادها الأربعين بحفلة فخمة بلغت تكلفتها 21.5 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 27.82 مليون دولار أمريكي، تم إنفاق حوالي 20 مليون جنيه إسترليني "26 مليون دولار" منها على فستان كيب فخم مرصع بالجواهر.
وأوضحت الصحيفة، أن المليارديرة اللبنانية، التي لم يتم الكشف عن اسمها، قامت باستضافة سهرة في قصرها في ميخاس، إسبانيا، لعشرة من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين، فيما تم ربطها بما مجموعه 150 ضيفًا عبر خاصية "الفيديو كونفرنس"، كانوا متواجدين في 20 حفلة صغيرة أخرى أقيمت في وقت واحد حول العالم، من أجل الاحتفال بميلادها وذلك التزاماً منها بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وأشارت الصحيفة إلى أن البعض قد يظن أن إجراء الاحتفال بهذه الطريقة وفر بعض النفقات، إلا أنه وعلى العكس تماما، إذ تلقى جميع الضيوف في الحفلات العشرين المقامة عن بُعد هدايا فخمة، ودفعت السيدة تكاليف الطعام والمشروبات والتنظيف لكل أصدقائها الذين استضافوا الحفلات بالنيابة عنها.
أما عن الفستان الذي بلغت تكلفته 26 مليون دولار، أضافت الصحيفة أنه كان من تصميم المصممة والفنانة البريطانية ديبي وينغهام، وساعدها في تصميمه الفنان الرقمي غراي ماكوين، ابن شقيق مصمم الأزياء اللندني الراحل ألكسندر ماكوين.




arrow up